Algeria Leaks
تذكر واطلب الستر ملفات ساخنة

أذناب العصابة يلاحقون كمال الدين فخار حيا وميتا

قالت زهيرة فخار زوجة الناشط الحقوقي الراحل كمال الدين فخار إن قبر زوجها تعرض لأعمال تخريب شبه كامل وتحطيم من أشخاص مجهولين.

وكتبت زوجة الراحل فخار على صفحتها بفيسبوك “في خطوة جريئة جدا واستفزازية تعرض قبر زوجي الفقيد كمال الدين فخار إلى اعتداء خطير وتحطيم شبه كلي من أشخاص مجهولين”.

هل يحرج فخار حتى بعد موته؟في خطوة جريئة جدا واستفزازية تعرض قبر زوجي الفقيد كمال الدين فخار إلى اعتداء خطير وتحطيم شبه…

Posted by Mme Zahira Fekhar on Thursday, July 18, 2019

وتوعدت فخار برفع دعوى قضائية ضد الجناة، وقالت في منشورها :”في كل الأحوال فلن اسكت على هذا الاعتداء الاجرامي على قبر زوجي، وسأكلف محامي العائلة بإيداع شكوى ضد الفاعل أو الفاعلين”.

وأضافت “هل يجب علي أنا أبنائي التفكير في تهجير رفات زوجي كمال الدين فخار إلى خارج الوطن لينام في سلام؟”.

وكان الناشط الحقوقي فخار توفي في تاريخ 28 مايو الماضي في مستشفى البليدة بعد نقله اليها من السجن الذي كان يحتجز فيه بعد تدهور حالته الصحية بسبب اضرابه عن الطعام احتجاجا على ايداعه السجن.

فيما كشف محاميه انه تعرض لمعاملة غير صحية واهمال طبي سبب تدهور حالته الصحية.

وعلق متابعون لحساب زوجة فخار بعبارات الادانة والاستنكار، وقال احد المعلقين :”مقبرة العالية محروسة بشكل مشدد ومحاطة بشكل كامل فكيف حدث ومتى ؟! هلا تقدمتم بالسؤال لإدارة مركب العالية والاستماع لاقوالها ؟! علما أن هناك كاميرات مراقبة في كل مكان وشيء كهذا مستحيل يحدث بسهولة ودون علم أحد! ، الموضوع فيه لبس ونتظر نتائج التحقيق والسؤال.

وقال آخر :”لقد أرعبهم وهو في قبره، يكفينا فخرا به رحمه الله وأسكنه فسيح جناته وألهمك الله و أولادك وكلنا الصبر والسلوان، صامدون صامدون….

مواضيع متعلقة

كاتب: رفض العسكر الاعتراف بما أفرزه الحراك أبرز العقبات أمام الحوار

Admin

شركات انترنت لعائلة “نزار” تعلن وقف خدماتها بعد رفض تجديد تراخيصها

Admin

شباب الجزائر.. وقود الحراك وصخرة لتحطيم مخططات العصابة

Admin