Algeria Leaks

بعفوية كتبة نادية مغردة على حسابها في توتير قائلا إن احسن حاجه في حراك اليوم انو مستحيل حاجه توقفنا على مطالبنا حتى كرة القدم. امامنا نهائي لكن حراكنا مستمر.

وكانت نادي تعبر عن تفاعل كبير بين الجزائريين في الوطن والخارج، تفاعل يخلص إلى أن الانتصار يجب أن يكون في كل الميادين، وأن لا بديل عن الانتصار في ميادين السياسة والرياضة والعلم، لأن الشعب الجزائري يستحق الأفضل.

الجزائريون ملعون طبعا بالكرة، ويولونها الأهمية، لكنها لا تثنيهم أبدا عن حب الجزائر الوطن، الذي نادى عليهم للاستقلال والحرية.

🔲 لوكان مانفيقوش…يدينا الواد!!!!✔ اليوم كلنا في الشارع….لا لإستغباء الشعب.

Posted by ‎حراك شباب باتنة‎ on Friday, July 19, 2019

العصابة التي تخطف حكم البلاد بالقوة والغصب، تسعى اليوم لاستغلال الكرة لكسر عصا الحراك، بعد أن فشلت في التهديد والوعيد أو الوعود المعسولة، وفشلت في اثارة الفتنة الجهوية، وفشلت في فرض انتخابات هزلية صورية.

وعليه حاولت العصابة سحب الشباب من ميادين الجزائر إلى لعبة كرة القدم، فوفرت خط نقل جوي غير مسبوق إلى القاهرة، كما وفرت اليوم باصات نقل لملعب خمسة جويلية حيث ستعرض المباراة على شاشات عملاقة.

المتظاهرون في البريد المركزي يرفضون ركوب الحافلات المتوجهة نحو ملعب 5 جويلية لمشاهدة نهائي كأس إفريقيا

Posted by ‎Mustapha Bastami مصطفى بسطامي‎ on Friday, July 19, 2019

لكن الشباب اليقظين، ذهبوا لكرة القدم ولم يذهبوا من الحراك، فشاركت حشود ضخمة في مسيرات اليوم ال22 من أيام الحراك، كذا سيشهد تشجيع المنتخب حضورا مميزا.

الشعب المتعطش للفرح والانتصار، على قناعة تامة أن مساعيه السلمية ستثمر انتصارا أكبر للجزائر الوطن والدولة، التي تتآلم منذ الاستقلال تحت وطأة العصابات والدكتاتوريات.

#الجمعة_22_الثورة_الحراك #نجيبو_الكأس_ويتنحاو_ڨاع#دولة_مدنية_ماشي_عسكرية

Posted by ‎أحرار الأغواط‎ on Thursday, July 18, 2019

مواضيع متعلقة

سلطة تنظيم الانتخابات.. ما الجديد؟

Admin

(فيديو) أهالي سطيف يطردون الوالي

Admin

بعد صدمة الحكم على حداد..تخوفات من جدية العدالة في متابعات الفاسدين

Admin