Algeria Leaks

وصل الحراك الشعبي جمعته العاشرة وقد توسع في شرائح المشاركين وأعدادهم وازداد تمسكا بمطالبه الواضحة والصريحة برحيل كامل النظام الفاسد واللصوص الذين أكملوا سرقة الجزائر بعد الاستعمار الفرنسي.. “يرحلو يعني يرحلو”.

وفي المقابل يواصل النظام مساعيه للتغلب على الحركة الشعبية السلمية تارة بالتهديد والوعيد وتارة بالخدع والألاعيب، وتارة بتقديم الوعود وتارة بالاسترحام وطلب العفو والمسامحة.

وبين هذا وذاك، ازداد الشعب صلابة وايمانا بأهمية الحرية الكاملة غير المنقوصة، وازداد الشقاق بين اللصوص وعصابات النظام الذين سعى كل فريق منهم لتقديم الفريق المنافس قرابين على المطالب الشعبية.

10 جمع وأزيد بل 10 انتخابات حرة ونزيهة وشفافة قدم فيها الوعاء الانتخابي للجزائر صوته وانتخب الحرية والديمقراطية وطالب الفاسدين بالتنحي عن رقبة البلاد، بكل سلمية وحضارية.

وبدأ المواطنون بالتجمع في الساحات والشوارع الرئيسية لايصال رسالة الجمعة العاشرة برفض ألاعيب الجنرال الذي يسعى ليقول انا ربكم الأعلى، ولا أريكم إلا ما أرى، فالحل فقط عبر ما نطرحه وعلى الشعب الاستجابة لما نقول، وأن يقبل بالتعامل مع الأرجوزات في الرئاسة والحكومة والبرلمان، وأن الانتخابات المزورة ستستمر أيضا هذه المرة، وكأن شيئا لم يحدث.

وكما قال ناشطون كيف تكون الجزائر حرة ومستقلة والمجاهدين الأوائل يموتون في المنفى وأولاد فرنسا يحكمون البلاد، “هؤلاء هم رجالات الوطن ولا ينكر مجهودهم في الجهاد من اجل استرجاع الجزائر لحريتها واستقلالها إلا جاحد من طراز محمد بوضياف العربي بن مهيدي وحسين آية أحمد وعباسي مدني”.

وأضافوا “الجزائريون بالسلمية والتحضر يصنعون التاريخ والمستقبل لأبنائهم، المجاهدون ناضلوا من أجل حرية البلاد من الاستعمار وأحفادهم يناضلون الان لاستكمال التحرير من النظام”.

وفي العاصمة الجزائر بدأ المتظاهرون بالتجمع منذ ساعات الصباح وهتافهم “قايد صالح ديقاج” و”بن صالح رايح رايح خد معاك قايد صالح”، و”يا سراقين كليتوا البلاد”، ووصفوا الحكومة بحكومة الخائنين.

#فيلم_النظام_هو #البطل_الفيلم =ڨايد صالح #الممثلين =ربراب حداد كونيناف ……..و جماعة زينة في الالتحاق اويحي و ولد…

Posted by ‎لا للعهدة الخامسة الجزائر في خطر‎ on Thursday, April 25, 2019

مواضيع متعلقة

هل تصبح مذكرة اعتقال نزار.. لصالحه !

Admin

غلوبال داتا: عدم الاستقرار يهدد المصالح الاقتصادية للجزائر

Admin

كاتب: إثارة “الأمازيغية” طُعم ترميه السلطة لكسب مزيد من الوقت

Admin