Algeria Leaks
أخبار أولاد بلادي تقارير ملفات ساخنة

الجمعة ال18 تنطلق: قبايلي عربي خاوة خاوة وقايد صالح مع الخونة

تضمن سنن الكون وشواهد التاريخ فشلا ذريعا لطغمة الجنرالات التي تتحكم بالمؤسسة العسكرية وباسمها تتحكم في الدولة، ويحارب باسمها قائد الأركان الجنرال أحمد قايد صالح خصومه في العصابة التي سيطرت على الجزائر سنين طويلة، فضلا عن محاربته للإرادة الشعبية.

شعبنا الذي انطلق موحدا قبايلي وشاوي وعربي ومن كل التراب الوطني وحتى من كل مناطق المهجر، لن تهزمه أساليب بالية يتبعها العسكر في محاولة كسر إرادته، خاصة أن الجزائريون دشنوا اليوم جمعتهم السلمية في مختلف الولايات بالثبات على المواقف من العصابة، والإصرار على وحدة الشعب عبر هتافات “قبايلي عربي خاوة خاوة وقايد صالح مع الخونة”، و”يتنحاو قاع”، و”سيستام ديقاج”، والمطالبة بتطبيق المواد 7 و8 من الدستور.

وتجمع آلاف المواطنين في ساحة البريد المركزي في الجزائر العاصمة، رغم التشديدات الأمنية المعتادة واعتقال بعض المتظاهرين من قبل قوات الأمن.

وتعاهد نشطاء الحراك على التمسك بالسلمية، رغم توقع تصاعد عنجهية واستفزازات النظام، مؤكدين عدم التراجع عن أي من مطالب الشعب، مستنكرين خلق قايد صالح الفتنة عبر الحديث عن الراية الأمازيغية التي كانت جنبا إلى جنب من العلم الوطني دون أي اشكال.

مواضيع متعلقة

هل انتهت لعبة الانتخابات ؟

Admin

بالصور.. أبرز شعارات جمعة الحراك الثامنة

Admin

رسائل الشعب لشرفاء الجيش وللقايد صالح

Admin