Algeria Leaks

يستعد الجزائريون للدخول بثورتهم الشعبية السلمية شهرها السابع على التوالي غدا الجمعة 23 أوت الموافق الجمعة ال27 من حراك 22 فيفري.

وتداعى النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي للحشد الكبير والاستعداد للدخول الاجتماعي في أيلول المقبل، لفرض مطالب الشعب على العصابة الحاكمة.

وأكد النشطاء على أن جمعة دخول الشهر السابع سترفع شعارات الثورة منذ بدايتها وخاصة “يتنحاو قاع”، و”سيستام ديقاج”، “لا بدوي ولا بن صالح لا لحكومة المصالح”.

وتداول المواطنون دعوات للحشد في مسيرات الغد بمختلف الولايات، والتأكيد على سلمية المظاهرات وثباتها تجاه تحقيق مطالب الشعب بالقطيعة مع نظام العصابات الفاسد، والذهاب لمرحلة انتقالية تمهيدا لبناء جزائر جديدة ديمقراطية.

كما أطلق البعض اسم جمعة اسقاط لجنة الحوار الفرنسية في إشارة للجنة الحوار برئاسة كريم يونس التي أطلقها النظام كمحاولة للالتفاف على الحراك الشعبي.

كما تداول الجزائريون في مواقع التواصل الاجتماعي شعار “جمعة التأكيد” تتنحاو قاع يعني تتنحاو قاع الشعب يريد تتنحاو قاع.

#تغلقولنا 20 حساب نفتحو 200#تغلقولنا 3 صفحات نفتحو 30 #الحراك_والتوعية_مستمرة#ترحلو_يعني_ترحلو#المادة7_8_السلطة_للشعب_انتهى#موعدنا_غدا_ان_شاء_الله#سلمية_سلمية

Posted by ‎حزب الشعب الإحتياطية‎ on Thursday, August 22, 2019

ال27 جمعة للحراك فى الجزائر الى أين…!؟

Posted by Samir Kouaoucha on Tuesday, August 20, 2019

الاحتفال الكبير يوم الجمعة ال27 للحراك بمناسبة مرور نصف عام منذ قيامه ، فكونوا في الموعد يا احرار الجزائر

Posted by Hami Djz on Tuesday, August 20, 2019

الجمعة 27 – 23 أوت 2019 #الثورة_مستمرة حتى يرحل النظام . لا حوار لا انتخاب في ظل وجود هذا النظام وبقاياه #يتنحاو_قاع و #نبنوا_بلادنا_قاع

Posted by ‎معركة تحرير الوعي‎ on Tuesday, August 20, 2019

مواضيع متعلقة

وثن بوتفليقة ووثن قايد صالح

Admin

أكثر من مائة مليون مشاهدة لأغنية الثورة Liberté

Admin

رئيس الاتحاد الوطني لعمال التربية ينفي انضمامه للجنة الحكماء

Admin