Algeria Leaks
أخبار أولاد بلادي الصح في بلادي ملفات ساخنة

(فيديو)الطلاب يواصلون دعم الحراك وسط تنديد بتصريحات زعيم العصابة

نزل الآلاف من الطلاب الجزائريين اليوم في موعدهم الأسبوعي مجددا لدعم الحراك الجماهيري وتأكيد المطالب برحيل العصابة وبقايا النظام البوتفليقي.

وانطلقت مسيرات الطلاب من مختلف الجامعات إلى ساحة الشهداء، ورفع المشاركون الأعلام الجزائرية واليافطات التي تطالب العصابة بالرحيل.

وردد الطلاب “خاوة خاوة.. والقايد صالح مع الخونة”، وحملوا يافطات موجهة للقايد صالح مكتوب عليها ” أكبر خطأ ارتكبته هو توحيد كل الشعب ضدكم”

كما ندد الطلبة بالتصريحات الأخيرة للقايد صالح المتعلقة بمنع الراية الأمازيغية، وهتفوا ضد العنصرية ومحاولة تفتيت الوحدة والصف الوطني التي يحاول قايد صالح زرعها في صفوف الحراك والمشاركين فيه.

وتجمعت مسيرات اخرى التي يشارك فيها طلبة وأساتذة جامعات ومواطنون في ساحة الشهداء، وسط تواجد مكثف للشرطة وقوات الامن التي تحاول التضييق على مسيرات الطلبة بإغلاق الطرق ما يتسبب في شلل تام لحركة المرور، وازدحامات خانقة في حركة السير.

ومنذ انطلاق الحراك الجماهيري في 22 فيفري الماضي، اعتاد طلبة الجامعات تنظيم مسيراتهم الخاصة بدعم الحراك، ومطالبة العصابة بالرحيل كل ثلاثاء، وسط مشاركة حاشدة من المواطنين المساندين للطلبة في مسيراتهم الأسبوعية.

مواضيع متعلقة

أذناب العصابة يلاحقون كمال الدين فخار حيا وميتا

Admin

على خطى القايد..يونس يهاجم معارضيه ويتهمهم بحرق البلد

Admin

الجمعة الثامنة عشر تنطلق بشعارات السلمية والوحدة وضبط النفس

Admin