Algeria Leaks

فجر نجم المنتخب الوطني رياض محرز موجة فرح عارمة بعد تتويجه قتال الفريق حتى الدقيقة الأخيرة بتسجل هدف عالمي من كرة ثابته في مرمى منتخب نيجيريا لينقل الجزائر إلى نهائي الكان.

شهدت المباراة قتالا نديا كبيرا من محاربي الصحراء حتى الدقيقة الأخيرة، حيث لعب المنتخب بروح مقاتل واحد أراد أن ينتصر وقدم لانتصاره كل ما يستطيع، فكان له ما أراد.

الهدف القاتل لللاعب #رياض محرز ..شاهد مرة أخرى 🇩🇿🇩🇿🇩🇿

الهدف القاتل لللاعب #رياض محرز ..شاهد مرة أخرى 🇩🇿🇩🇿🇩🇿

Posted by El Djazairia One on Sunday, July 14, 2019

لم يحرز محرز هدفا عاديا، فقد فجر بهدفه فرحا جزائريا وعربيا عارما، فتح الطريق إلى ليلة طويلة عاشها الجزائريون في الوطن والعالم.

وفتح الانتصار نقاشات مطولة لمزج الرياضة في السياسة، فروح الفريق التي أبداها المنتخب بقيادة المدرب جمال بلماضي، هي قبس من روح الوحدة الجماعية التي أظهرها الجزائريون طوال خمسة اشهر من الحراك الشعبي الذي كسر على صخرته كل محاولة العصابة في شق العصا واللاعب على وتر الجهوية.

الإصرار الذي لعب فيه رجال بلماضي رأه الجزائريون انعكاسا لإصرار الشعب الكامل على تحقيق أهدافه المستحقة في استعادة الجزائر من يد العصابة والذهاب بها نحو نهائيات رئاسية نزيهة وديمقراطية لا تلعب بها يد عابثة أو تؤثر عليها إرادة خارجية.

أما هدف الدقيقة ال94 فقد الهم الجزائريين ومدهم بعزم كبير للاستمرار في معركة استعادة سيادة الشعب حتى الدقيقة الأخيرة، فهناك محرزون كثيرون كما هو محرز الرياضة.

الجزائريون قدموا صورة مشرفة للعب النظيف والتظاهر السلمي، واللعب بروح الفريق والتظاهر بشكل جماعي مدهش، وصمدوا لآخر دقيقة في الملعب، ومثله صمود اسطوري في الميادين والساحات، وكما أحرزوا الانتصارات في الملعب، فها هم يحرزونها في الساحات.. وحتى النهاية.

ولم ينسي طعم الانتصار محرز أن يقدم أخلاقه ولعبه النظيف ونصائحه بالسلمية، وقال في تصريحاته عقب المباراة: “المباراة كانت صعبة للغاية وكانت لدينا فرص لقتل المباراة، وتحملت المسؤولية في تسديد الكرة الأخيرة والحمد لله نجحت في التسديد”.

وفي رسالته للشعب الجزائري التي وصفتها الصحافة بأنها “تدرس” قال محرز: “شكرا لكم في كل مكان في العالم، ولكن أرجوكم احتفلوا بلا شغب احتفلوا باحترام وبلا إحداث أي تخريب، احتفلوا بمنطق، وسنجلب لكم الكأس بإذن الله”.

بالانتصار لم ينسي محرز الاخلاق كما لم تغير مضايقات العصابة إصرار الجزائريين على السلمية والتظاهر الحضاري النظيف جدا.

تحيا الجزائر ان شاء الله نرجع بكأس افريقيا ويسقط حكم العسكر و عصابة و فرنسا و الامارات و تحيا الجزائر حرة مستقلة باذن…

Posted by ‎لا للعهدة الخامسة الجزائر في خطر‎ on Sunday, July 14, 2019

Hamdoulilah je vous aime 🇩🇿❤️

Posted by Riyad Mahrez on Sunday, July 14, 2019

الروح الوطنية تزيد من فرص الفوز🤝🇩🇿#محاربي_الصحراء_عائلة_واحدة ❤

Posted by ‎Fibladi Algérie الجزائر‎ on Sunday, July 14, 2019

مواضيع متعلقة

من هو الرئيس الذي يريده العسكر للجزائر ؟

Admin

تظاهرة الطلبة تؤكد السلمية ومطلب رحيل النظام

Admin

النظام يخدع الشعب: لم نحول رؤوس أموال للخارج “عبر البنوك”

Admin