Algeria Leaks
أخبار أولاد بلادي تقارير ملفات ساخنة

بوطمين: المنتخب قدم نموذجا رائعا للنجاح يمكن القياس عليه

اعتبر الصحفي الرياضي مجيد بوطمين أن المنتخب الوطني قدم نموذجا رائعا للنجاح يمكن القياس عليه في كل المجالات، والانطلاق منه لنجاحات أكثر.

وقال بوطمين إن مرحلة ما قبل 22 فبراير لن تعود، فالشعب الجزائري واعي ويعرف كيف يبني مستقبله ولن يسمح للعصابة أن تستغل مثل هذه النجاحات لتعود من أجل النهبة والسرقة.

وأضاف “اعتقد ان انطلاقة الحراك سوف تمككنا بحول الله للانطلاق من اجل بناء دولة الحق والعدل التي ينشدها الجميع، واعتقد ان الحراك سيكون له كلمة الفصل وسيكون الرقيب والحسيب لكل ما هو قادم.

وأوضح بوطمين قائلا إن هذا المنتخب والمدرب الشاب قدم لنا نموذج جميل جدا للنجاح فبشهور بسيطة وعندما تتكاتف الجهود وتأتي الإرادة ويبذل الجزائري همة من اجل رفع راية الوطن، تأتي النتائج سريعا، ولا بد لأن نقيس على هذا النجاح في كل المجالات، ولا بد أن تسند الأمور للكفاءات من رجال الوطن المخلصين ولكن تحت رقابة الشعب الذي هو مصدر كل سلطة.

وقال: يجب أن نمضي إلى الأمام بكل ثقة ولن نسمح للعصابة مرة أخرى أن تسرق ثروات هذا الشعب لان الجزائر ينتظرها مستقبل واعد وعلينا ان نحافظ على هذا الحراك الشعبي السلمي، ونحن نستحق أن نعيش على هذا الأرض بكل اطمئنان، فالجزائر تسع الجميع بكل تنوع ثقافي وحضاري.

وختم الصحفي الرياضي المعروف قائلا إنه لا بد من ان ننطلق من نجاح كرة القدم للاعبين الشباب والمدرب الرائع جمال بلماضي ونقيس على ذلك في كل المجالات.

ونجح المنتخب الجزائري في التغلب على المنتخب النيجيري في نصف نهائي كأس أمم افريقيا، ليقابل السنغال (التي هزمت تونس) في المباراة النهائية مساء يوم الجمعة القادم.

وبعد أن سجلت المنتخب هدفه الأول من كرة عرضية للنجم رياض محرز اصطدمت بمدافع نيجيريا وغيرت اتجاهها للمرمى، استطاع محرز اطلاق رصاصة الرحمة على آمال نيجيريا وسجل هدفا عالميا في الدقيقة الأخيرة للمباراة من كرة ثابتة.

مواضيع متعلقة

بن صالح يعين عيادي أمينا عاما لرئاسة الجمهورية

Admin

بن صالح والسيسي سيحضران نهائي الكأس

Admin

مرداسي تستقيل بعد كارثة الحفل

Admin