Algeria Leaks

توعد الطلبة في ثلاثائهم ال27 من عمر الثورة الشعبية العصابة الحاكمة بمد شعبي تعلو فيه الثورة على قوة العصابة بداية من اليوم حيث يأتي الدخول الاجتماعي الأيام القادمة.

وشهدت الجزائر العاصمة حشد أكبر من الماضي مع مشاركة أعداد أكبر من المواطنين، في المسيرة التي انطلقت من ساحة الشهداء باتجاه وسط العاصمة، وتم افتتاحها بدقيقة صمت حدادا على أرواح ضحايا حفل سولكينغ.

ووسط تعزيزات كبيرة لقوات الشرطة والأمن، ردت مسيرة العاصمة على خطاب قائد أركان الجيش نائب وزير الدفاع الجنرال أحمد قايد صالح الذي جدد التمسك بالانتخابات في أقرب الآجال، ورددوا هتافات “مكاش انتخابات يا العصابات”.

وردد الطلبة هتافات ضد الجنرال قايد صالح، مطالبينه بالرحيل مع الباءات ورموز نظام عبد العزيز بوتفليقة الفاسدة، وافساح المجال لتعود السيادة للشعب.

وشهدت مسيرات الطلبة مشاركة قوية في عدة ولايات غير العاصمة، بينها بجاية وعنابة ووهران.

وندد الطلبة بهيئة الحوار التي يقودها كريم يونس، وهتفوا “كريم يونس مايمثلناش” ، “نتوما بعتوها و حنا نجيبوها “،  “الشعب او فايق ماشي حمار”.

🔴شاهد العدد الهائل اليوم من مسيرة الطلبة الاكبر لهذا الصيف، 👈قالك اللحاس الحراك انتها ههههه 🤣ههههه أيا نضحكو قاع

Posted by ‎لا للعهدة الخامسة الجزائر في خطر‎ on Tuesday, August 27, 2019

#les_generaux à la #poubelle#الجزائر تدي #الاستقلال#المسيرة 27 ل #الطلبة #الجامعيين ب #العاصمة #الحراك_الشعبي #يتنحاو_ڨاع #مظاهرة #سلمية

Posted by ‎Mustapha Bastami مصطفى بسطامي‎ on Tuesday, August 27, 2019

المجاهد ومفجر قضية القضاة والمجاهدين المزيفين يحمل على الأكتاف في المسيرة 27 ل #الطلبة #الجامعيين ب #الجزائر #العاصمة.دولة_مدنية_مشي_عسكرية #الحراك_الشعبي #يتنحاو_ڨاع

Posted by ‎Mustapha Bastami مصطفى بسطامي‎ on Tuesday, August 27, 2019

مواضيع متعلقة

الجمعة ال26: لا حوار ولا انتخابات مع العصابات

Admin

لوبينيون الفرنسية: قايد صالح أغرق الجزائر بأزمة سياسية واقتصادية خانقة

Admin

احتجاج ضخم ينتظر سيدي السعيد

Admin