Algeria Leaks

يستعد الجزائريون اليوم لجمعة حاشدة تحت عنوان “جمعة الفصل” للتظاهر في ولايات الجزائر ضد استمرار نظام العصابة في حكم البلاد، وللمطالبة بعودة السيادة للشعب.

وسعى نشطاء الحراك الشعبي إلى مشاركة أكبر عدد من الجزائريين في مسيرات الجمعة ال24 للتأكيد على مواصلة الجزائريين لمسيرتهم السلمية حتى تنفيذ مطالبهم العادلة.

ودعا عدد من الشخصيات الوطنية للمشاركة بقوة في مسيرات اليوم والضغط على العصابة الحاكمة وحشرها في الزاوية، لتعلم أن كل الاعيبها لن تجدي نفعا مع عزم الشعب وطول نفسه.

وتأتي هذه التظاهرة بعد خطاب حاد ومتعنت من قائد أركان الجيش المتحكم بالدولة الجنرال احمد قايد صالح، رفض فيه مطالب الشعب، وأكد تمسكه بخارطة الطريق التي اعلنها وهي اجراء الانتخابات باقرب الاجال مع بقاء الرئيس المعين عبد القادر بن صالح وحكومة نور الدين بدوي.

وجاء في إحدى دعوات المشاركة في تظاهرات اليوم الجمعة ال24 “أيها الأحرار، إن الجزائر اليوم تمر بمرحلة عصيبة نحو مسار سياسي انتقالي بفضل الله أولا وبفضل الحراك الشعبي المستمر منذ شهور، فإن كنت تشعر في قرارة نفسك أنك جزء من هذا الوطن، فساهم مع الشعب العظيم في تغيير الوضع الحالي، ندعوكم للمشاركة بقوة في مسيرة الحراك السلمي برايتنا ومطالبنا الوطنية”.

موعدنا.

Posted by Abdelwakil Blamm on Thursday, August 1, 2019

♦️صباح الأحرار 🕊#صامدون#الثورة_مستمرة#ماراناش_حابسين#مدنية_ماشي_عسكرية#نقتلوكم_بالسلمية_والوحدة#ترحلوا_يعني_ترحلوا

Posted by 22 Février 2019 pour une Algérie Meilleure et une Démocratie Majeure on Wednesday, July 31, 2019

🔴هذا الشعب لا يريد حكم العسكر من جديد😉🔴غذا موعد الأحرار و الحراير في كل ولايات الوطن 🇩🇿🇩🇿

Posted by ‎لا للعهدة الخامسة الجزائر في خطر‎ on Thursday, August 1, 2019

#الجمعة_24#السوق_ن_وداي#الوطن_يعنينا_جميعا#حب_الوطن_ينسينا_حر_شمس_الصيف#يتنحاااااو_ڨاااااااع#لاحوار_لانتخاب_مع_العصابات#اتزوم_س_اتزويم

Posted by ‎حراك شباب مزاب‎ on Thursday, August 1, 2019

غدا موعد الاحرار 🇩🇿🇩🇿🇩🇿

Posted by ‎الفساد في وادي الفضة‎ on Thursday, August 1, 2019

مواضيع متعلقة

لا حوار إلا على مطالب الشعب برحيل العصابة

Admin

تسريب خطير لأويحيى يتنبأ فيه بوضع الجزائر الحالي

Admin

الخميس خطاب القايد.. والجمعة خطاب الشعب

Admin