Algeria Leaks
أخبار أولاد بلادي تقارير ملفات ساخنة

جمعة نارية.. الجزائر تربح في كل الميادين والملاعب

تنتظر الجزائريين اليوم جمعة نارية تشتعل بمسيرات شعبية عارمة في الجمعة ال22 من الحراك الشعبي السلمي المطالب برحيل العصابة، ومباراة نهائي كأس أمم افريقيا التي تواجه فيها الجزائر السنغال في استاد القاهرة الدولي.

وتداول في مواقع التواصل الاجتماعي دعوات لمسيرات حاشدة اليوم لتأكيد التمسك بمطالب الشعب برحيل العصابة وإقامة دولة مدنية بعيدا عن حكم الجنرالات، ورفض كل محاولات العصابة الالتفاف على المطالب الشعبية الواضحة مرة بالتهديد ومرة بالتحايل.

من رسائلكم شعارات ليوم الغد

Posted by ‎لا للعهدة الخامسة الجزائر في خطر‎ on Thursday, July 18, 2019

وبعد صلاة الجمعة سيجتمع الجزائريون في ساحات الوطن في مسيرة الانتصار على العصابة التي تخطف الحكم في البلاد، وفي المساء سيتجمعون أيضا لدعم المنتخب الوطني في مباراته الهامة.

ومن المقرر أن تنصب شاشات عرض كبيرة في مختلف المدن على امتداد التراب الوطني لعرض المباراة.

وفي القاهرة، دعا المعلق الرياضي حفيظ دراجي أنصار المنتخب للإلتزام بقواعد التشجيع، قائلا: “يرجى من أنصار المنتخب الجزائري الذين يتوافدون تباعا على القاهرة لتشجيع الخضر في النهائي الالتزام بقواعد التشجيع المحترمة وحمل العلم الوطني وترديد الهتافات الرياضية الجزائرية المعروفة دون غيرها من الهتافات أو الشعارات السياسية احتراما لخصوصيات البلد المضيف”.

وأضاف دراجي في تدوينة له على فيسبوك: “يجب أن نتجنب تصدير شعاراتنا السياسية، ونعطي صورة راقية عن شعبنا، ونكون في مستوى الأداء الراقي للاعبينا وأن نساهم في إنجاح العرس القاري الذي تنظمه مصر بامتياز ونجنب منتخبنا عقوبات الكاف مثلما حدث في نصف النهائي”.

وفي القاهرة أيضا، كان الرئيس المعين عبد القادر بن صالح وصل القاهرة أمس وزار المنتخب الوطني، زاعما أنه يحمل رسالة 44 مليون جزائري بدعم المنتخب !!.

بن صالح : "جيت حامل رسالة من 44 مليون جزائري".. قاع يحبوني 😂😂

Posted by ‎لا للعهدة الخامسة الجزائر في خطر‎ on Thursday, July 18, 2019

كما التقى بن صالح مع الرئيس المصري الجنرال عبد الفتاح السيسي الذي عبر عن ثقته الكاملة في قدرة مؤسسات الدولة الجزائرية والشعب الجزائري على التعامل مع التحديات الراهنة، وبدون التدخل في شئونه الداخلية من قبل أي أطراف خارجية، فيما رد عليه بن صالح قائلا إن “الأمور تسير في طريقها الصحيح وفقاً للمسلك الدستوري.

#اللاشرعيان .. يلتقيان .. #مدنية__ماشي__عسكرية ..#منقول من صفحة M.DZ

Posted by ‎حراك شباب باتنة‎ on Thursday, July 18, 2019

مواضيع متعلقة

ناشط سياسي: هذه حقيقة عبد القادر بن صالح

Admin

بن صالح يرفض مطالب الشعب له بالرحيل !!

Admin

(فيديو) المحكمة العسكرية توقف الثلاثي السعيد وطرطاق وتوفيق

Admin