Algeria Leaks
تذكر واطلب الستر تقارير ملفات ساخنة

حقد الإمارات يدفع ذبابها الالكتروني لتشجيع”اسرائيل” ضد الجزائر

لم يقف الحقد الإماراتي على الجزائريين وحراكهم الجماهيري الشعبي عند حد الـتآمر مع العصابة الحاكمة في الدولة وقيادة النظام السابق لقتل أي فرصة لنجاح الحراك واستهدافه كما فعلت مخابرات الإمارات مع بقية الثورات في العالم العربي، بل تعدى ذلك للإعلان من طرف ذبابها الالكتروني عن الرغبة في دعم منتخب اسرائيل مقابل منتخب الجزائر.

فقد اطلقت الإمارات مغردها الشهير حمد المزروعي للنباح على الجزائر والجزائريين ومنتخبهم الوطني الذي حقق نتيجة مشرفة في كأس أمم أفريقيا، وتوج بالكأس، وقال المزروعي إنه مستعد لتشجيع منتخب اسرائيل لو لعب مقابل منتخب الجزائر.

وقال المزروعي في تغريدة له على تويتر بعد أن نشر فيديو لجماهير المنتخب الجزائري في مطار القاهرة :” بعد مشاهدة هذا الفيديو، أعتذر عن تشجيعي منتخب الجزائر، ولا يشرفني تشجيع منتخب جمهوره أساء إلى رجال أمن مصر الحبيبة”.

وتابع بكل وقاحة :”جمهور همجي ومتخلف، وبعد هذا الفيديو أقسمت أن أشجع أي منتخب يقابل الجزائر، حتى وإن كان منتخب إسرائيل”.

ومحمد خلف المزروعي مستشار الثقافة والتراث بديوان ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد آل نهيان، وقد شغل منصب مدير عام هيئة أبوظبي للثقافة والتراث، كما شغل سابقاً رئيس مجلس إدارة شركة أبوظبي للإعلام.

واشتهر المزروعي بتغريداته المثيرة للجدل، وتطاوله على الكثير من الدول والرؤساء مثل الكويت وعمانن ووصل الأمر به للاستهزاء من الصحابي الجليل أبو هريرة، وعرف عنه مهاجمته المستمرة لثورات الربيع العربي وقيادته، وبدعم كامل من اولياء نعمته حكام الامارات وأجهزتها المخابراتية.

لكن مغردون ردوا على المزروعي بالقول إنه لا يشرف الجزائر تشجيعه لها، وان عدم تشجيعه لمنتخب محاربي الصحراء يسعدهم ولا يحزنهم.

وأشاروا أن ما صرح به المغرد سيئ الصيت والسمعة هو تعبير طبيعي لموقف الامارات وحكامها مما يجري في الجزائر من ثورة حرة ديموقراطية تطالب بدولة الحق والمساواة، وهو الأمر الذي لا يروق لحكام الامارات ويدفعون من أجل افشاله أموالا وامكانيات طائلة.

مواضيع متعلقة

موقع اماراتي “أعور” يتساءل عن تراجع المشاركين في الجمعة العشرين !!

Admin

شباب الجزائر.. وقود الحراك وصخرة لتحطيم مخططات العصابة

Admin

خطير.. ماذا كان يفعل “المنجل” في قصر الإليزي ؟

Admin