Algeria Leaks
أخبار أولاد بلادي الصح في بلادي

دعوات شعبية وحزبية لمشاركة واسعة في الجمعة العشرين

دعت شخصيات وطنية وحزبية عبر نداء وجهته للشعب الجزائري لأكبر مشاركة وحشد كبير في المسيرة العشرين للحراك الشعبي والتي توافق يوم الجمعة 5 جويلية.

ودعا الموقعون على النداء عبر مقطع فيديو وزعوه بعنوان “الاتفاق من أجل حماية الوطن”، إلى المشاركة القوية في مسيرات الجمعة المقبلة.

ودعا الموقعون كافة فئات الشعب الجزائري للخروج جماعيا وبكثافة وبقوة يوم عيد الاستقلال المصادف للجمعة 20 للحراك، وقالوا : “لنجعل من 5 جويلية 2019 تجسيدا لتحرير الانسان بعد تحرير الأرض”.

وندد الموقعون بالاعتقالات وبكل أنواع التجاوزات والتضييق السياسي والإعلامي”، وطالبوا السلطة القائمة باتخاذ كل الإجراءات والقرارات في تجاه التهدئة، كتعبير حقيقي في فتح الحوار للخروج من الانسداد السياسي السائد”.

وأكد الموقعون أن النداء جاء بدعوة من الشباب الملتف حول مبادرة الاتفاق من أجل حماية الوطن، ،وطالبوا الشعب الجزائري بالحفاظ على سلمية ثورته، ووحدتها وشعبيتها ووطنيتها، ونددوا بكل أشكال تحريف الثورة الشعبية عن مسارها السلمي”.

والموقعون هم مصطفى بوشاشي، ناصر جابي، وفتيحة من عبو، وعبد العزيز رحابي، وكريم طابو، واسماعيل لالماس، وسمير بن العربي.

🔴هام :نداء الشخصيات الوطنية للمشاركة في المسيرة العشرين التاريخية للحراك الشعبي المتزامن مع يوم الجمعة 05 جويلية 2019.🇩🇿#Karim_Tabbou #كريم_طابو

Posted by KARIM TABBOU on Tuesday, July 2, 2019

مواضيع متعلقة

بعد الإطاحة به..ملفات فساد من العيار الثقيل تنتظر سيدي السعيد

Admin

قديورة: هذا التتويج للشعب.. إنه بمثابة حراك اللاعبين

Admin

عمال الجزائر يحيون يومهم بدعم الحراك.. والشرطة تقمعهم

Admin