Algeria Leaks
تذكر واطلب الستر تقارير ملفات ساخنة

فضائح العصابة تتوالى.. لكن هذه المرة على الهواء مباشرة

تأبى الأقدار إلا أن تفضح العصابة وأفعالها التي لا تمت إلى الوطنية بصلة، ويوما بعد يوم تتكشف خيوط المؤامرات والدسائس التي تكيدها، لكن هذه المرة كانت الفضيحة على الهواء مباشرة وعلى رؤوس الأشهاد.

فقد أظهر مقطع فيديو كيفية تلقين عصابة العسكر لمذيعي الفضائيات والتلفزيونات الرسمية للدولة، الجمل والفقرات التي تريد العصابة بثها عبر الاعلام الرسمي.

ويظهر في الفيديو مذيع في التلفزيون الجزائري الرسمي خلال جولة بث مباشر قام بها التلفزيون لتغطية وصول المنتخب الوطني إلى العاصمة أمس بعد فوزه بكأس أمم أفريقيا الذي أقيم في القاهرة .

وخلال بث التلفزيون لمشاهد وصول الفريق، يظهر المذيع الذي كان يرتدي قميص المنتخب الوطني وقد صمت للحظة عن الكلام، ليظهر صوت في الخلفية من خلال سماعة الاذن الخاصة بالمذيع (الاير بيس) وقد بدا أن أحدهم يلقن المذيع بجملة (نذكر أن الجيش الشعبي قد سخر طائرات خاصة لنقل الأنصار) لينطلق بعدها المذيع في إعادة نفس الكلمات، ويزيد بوصلة من المدح والتبجيل في الجبس وقيادته.

 ويكمل المذيع بالقول :”الجيش الوطني الشعبي رافق هذا الحدث منذ بدايته حيث سخر طائرات خاصة لنقل الأنصار إلى مصر من أجل تشجيع المنتخب الوطني والوقوف إلى جانبه دعما وتشجيعا في هذا المحفل القاري الهام”.

ويضيف “حقق أشبال بلماضي هذا الفوز، واستحسن الشعب الجزائري هذه المبادرة وعبر عن فرحته بهذه الوقفة التي تبين العلاقة الوطيدة بين الشعب وجيشه في مثل هكذا مناسبات، وقف الجيش الوطني إلى جانب شعبه في أفراحه وجميع المناسبات بتخصيص هذا الجسر الجوي وطائرات لنقل الأنصار”.

وتظهر هذه الحادثة الكيفية التي تدير بها العصابة مفاصل الدولة وتحكمها في كل صغيرة وكبيرة، وفرضها بالقوة آرائها ومواقفها على القنوات والتلفزيونات الرسمية التابعة للدولة التي تسيطر عليها سيطرة كاملة.

متابعون انهالوا بالتعليقات الساخرة على مقطع الفيديو، وآخرون أظهروا حجم الغضب والحنق على العصابة وافسادها في البلاد، فعلق أحدهم بالقول :”حكم العسكر ياو راها باينه. دوله مدنيه ماشي عسكريه يا القايد”، وكتب آخر “الجزائر لما ما يسيرهاش دير لعجب، بإذن الله 2019 سنة الإنتصارات والإستقلال الحقيقي للشعب”.

كما كتب متابع آخر “تفوه على لحاسين الرونجاس، دولة مدنية ماشي عسكرية، يا تتنحاو ڨاع والڨايد الى مزبلة التاريخ”.

وأشار معلق آخر إلى حالات مشابهة في الاعلام المصري بالقول :”أصبحنا كما مصر المخابرات الحربية هي من تدير القنوات العامة والخاصة”، والله كل يوم ربي يفضحهم على المباشر بالصوت والصورة”.

مواضيع متعلقة

قضية معزوز أمام المحكمة بتهم الفساد وتبييض أموال والاستغلال

Admin

قضايا فساد بالجملة أمام القضاء ولا نتائج حقيقية للمتابعات

Admin

باجولي الفرنسي يتحدث عن السعيد..”السيد 15 بالمائة”

Admin