Algeria Leaks
تذكر واطلب الستر تقارير ملفات ساخنة

فضيحة..وزير السياحة يرفض ركوب طائرة للجوية الجزائرية !!

في حادثة تكشف مدى استهانة مسؤولي الحكومة وبقايا النظام بمقدرات الدولة ومؤسساتها، كشفت مصادر أعلامية أن وزير السياحة والصناعة التقليدية ألغى زيارة كانت مبرمجة له لولاية الطارف، ورفض إكمال رحلته على متن طائرة للجوية الجزائرية.

ووفقا للمصادر فقد رفض الوزير في حكومة بدوى، عبد القادر بن مسعود، إكمال رحلته على متن طائرة تابعة للخطوط الجوية الجزائرية تعرضت لعطب تقني حين كانت متجهة من مطار هواري بومدين بالعاصمة نحو مطار عنابة.

وكانت شركة الخطوط الجوية الجزائرية، قالت في بيان لها إن إحدى طائراتها عادت أدراجها خلال رحلة كانت مبرمجة بين خط العاصمة – عنابة، وذلك بعد 15 دقيقة من إقلاعها، مشيرة أن خللا تقنيا أجبر قائد الطائرة على العودة، وقد تم تخصيص طائرة أخرى لنقل المسافرين إلى عنابة.

ووفقا للمصادر فإنه وبعد إقلاع الطائرة مباشرة بلحظات، عادت أدراجها لتحط على أرضية مطار هواري بومدين مرة أخرى، وذلك للشك في وجود خلل تقني حيث تم إصلاحه، إلا أن وزير السياحة رفض إكمال رحلته وألغى زيارة العمل نحو الطارف، فيما أكمل بقية الركاب الرحلة على الطائرة البديلة.

وكان من المنتظر أن يقوم بن مسعود خلال زياراته الملغاة لولاية الطارف الوقوف على القطاع الذي يعرف تأخرا كبيرا من حيث المرافق والخدمات المقدمة لزوار الولاية المنكوبة.

وتعرف الولاية الساحلية الحدودية تأخر كبير في مجال الخدمات السياحية المقدمة للسياح.

مواضيع متعلقة

باحث: الوعي الشعبي يقلق العصابة ورعاتها في فرنسا والخليج

Admin

حبس مسؤول عسكري واعتقال آخر

Admin

المؤسسة العسكرية تؤكد:الحوار لقطع الطريق على المرحلة الانتقالية !

Admin