Algeria Leaks
تذكر واطلب الستر ملفات ساخنة

قايد صالح يكرر نفسه..لا طموحات سياسية لقيادات الجيش

في تكرار لاسطوانته المشروخة التي أصبحت لا تنطلي على أحد، وبنفس العبارات والكلمات التي قالها قائد الانقلاب في مصر عبد الفتاح السيسي، قال الفريق أحمد قايد صالح نائب وزير الدفاع الوطني رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي إنه :”لا طموحات سياسية لقيادة الجيش”.

وزعم صالح اليوم خلال زيارة للأكاديمية العسكرية بشرشال بالقول :” إن طموحنا هو خدمة البلاد والمرافقة الصادقة لهذا الشعب الطيب والأصيل”.

وقال إن الجيش سيستمر في مرافقة الشعب بكل ما تعنيه عبارة المرافقة من معاني الصدق مع الذات والوفاء بالعهد المقطوع أن  لا طموح سياسي لقيادة الجيش الوطني الشعبي.

وأضاف “ننتظر من شعبنا تفهمنا يرتقي الى مستوى الثقة التي تجمع الشعب بجيشه”.

وشدد رئيس الأركان بأن “من سلك هذا المسلك الوطني النبيل سيجد أمامه عراقيل كثيرة يتسبب فيها كل من لا يعرف للصدق طريقا ومن لا يعرف للإخلاص نهجا وسلوكا، هؤلاء الذين يرون في كل عمل جدي ومخلص للوطن مساسا بمصالحهم ومصالح أسيادهم”.

وكعادته في كيل الاتهامات جزافا دون أن يوضح الجهات المقصودة بحديثه أو الأشخاص المعنيين قال صالح :”لقد تبين الآن الخيط الأبيض من الخيط الأسود واتضحت النوايا والتوجهات والبقاء للأصلح الذي يخلص لله والوطن والشعب”.

وأضاف “نعتبر أنفسنا في الجيش الوطني الشعبي من طينة هذه الفئة المخلصة والمصلحة والمثمرة التي تعتبر  بمثابة الشجرة الكثيرة الثمار والتي يرميها أعداؤها بالحجر”.

ويرى المراقبون والمتابعون للخطابات المتكررة لقايد صالح أنه أصبح يكرر ذاته ونفسه في كل أحاديثه وخطاباته التي اعتاد على الادلاء بها خلال زياراته الروتينية والمملة لمقرات وقواعد الجيش.

مواضيع متعلقة

ايداع هامل وأفراد من عائلته الحبس بتهمة نهب الأراضي

Admin

تحقيقات “فضيحة القرن”.. بدأت عام 2008 ولن تنتهي في 2019

Admin

“جودي وتو” تحت الرقابة القضائية وحبس حفيد ولد عباس في الاحتياطي

Admin