Algeria Leaks
أخبار أولاد بلادي الصح في بلادي تقارير

قديورة: هذا التتويج للشعب.. إنه بمثابة حراك اللاعبين

قال لاعب المنتخب الوطني عدلان قديورة عن الفوز بكأس الأمم الافريقية والتتويج بالكأس الذهبية إن هذا التتويج هو لكل الشعب الجزائري الذي يتظاهر منذ اشهر بطريقة سلمية.. إنه بمثابة ‘حراك’ لنا كلاعبين”.

ومازح قديورة مدرب المنتخب جمال بلماضي بداية وأجاب عن سؤال صحفي عن دور الحراك الشعبي السلمي في الجزائر في تحفيز اللاعبين، قائلا “سؤال الحراك نخلي بلماضي”.

ثم وجّه نجم وسط المنتخب الجزائري الشكر إلى المدير الفني للخضر، على ثقته الكبيرة به وبقدراته طيلة الأشهر الماضية والدفع به أساسيا في تشكيلة المحاربين في المسابقة القارية.

وقال قديورة للصحافيين: “شكراً للمدرب جمال بلماضي وهذا المدرب الرائع الذي منحنا ثقة كبيرة في قدراتنا وإمكانياتنا، ومنحني فرصة حقيقية لتمثيل بلادي وتحقيق لقب تاريخي، أنا مدين له بهذه الثقة التي منحني إياها”.

قديورة: "هذا التتويج هو لكل الشعب الجزائري الذي يتظاهر منذ اشهر بطريقة سلمية.. إنه بمثابة 'حراك' لنا كلاعبين"#ماراناش_حابسين

Posted by ‎نفس الحرية‎ on Friday, July 19, 2019

وأضاف: “لن ينسى التاريخ أبدا هذا الجيل من اللاعبين الذي كان فريقاً من المحاربين حقق الكثير لبلاده وشعبه، وهذا أقل ما يمكن تقديمه للجزائر عبر لعبة كرة القدم، سنعود إلى بلادنا ونهتف تحيا الجزائر”.

ومن المنتظر أن تحط طائرة المنتخب عند الساعة 13:00 صباح اليوم السبت في مطار هواري بومدين، حيث سيقومون بجولة في شوارع الجزائر العاصمة في طريقهم لقصر الشعب حيث سيكرمهم الرئيس المعين عبد القادر بن صالح.

وتوج لخضر بالعلامة الكاملة في المسابقة التي احتضنتها مصر، وذلك بعد صيامه عن التتويج فيها منذ نسخة 1990 التي احتضنتها الجزائر.

وفاز منتخب الجزائر على نظيره السنغالي في المباراة النهائية، بهدف النجم بغداد بونجاح في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة.

مواضيع متعلقة

البرفيسور دغبار: هل عائلة بوتفليقة نزيهة من قضايا الفساد ؟!

Admin

قناة العربية تنشر الأكاذيب وتزعم: نقلناها عن وكالات الأنباء!!

Admin

الجمعة الـ23 تنطلق وترد على مناورات النظام

Admin