Algeria Leaks

لم يترك نشطاء الحراك الشعبي مجالا للعصابة تمارس فيه خبراتها في الكذب والتزييف حتى لاحقوها فيه وكشفوا حقيقتها للجزائريين، وهكذا فقد بالغ الذباب الإلكتروني للعصابة باستخدام فزاعة المنجل ورفعوا لدرجة الرسول المخلص.

واعتمدت دعاية الذباب الإلكتروني أن المنجل أو اللواء محمد قايدي مدير المخابرات الجديد خلفا للجنرال بشير طرطاق هو عسكري جزائري عنيد ومعاد بشكل كبير لفرنسا، وكل ما يمت لها بصلة، وهو من الدائرة الضيقة للفريق أحمد قايد صالح رئيس الأركان ومن المخلصين له.

وصنع ذباب العصابة تاريخ نمر من ورق لقايدي، وانه قاهر الإرهاب في منطقة الغرب الجزائري، وهو قائد مفرزة المغاوير والمطاردة المارسيداس ويعود له الفضل في القضاء على كبار “الإرهابيين”!!

ونسبوا له التمتع بخبرة واسعة بالإضافة لكونه رجل ميدان، حيث قضى سنوات عديدة في محاربة الإرهاب ولديه خبرة واسعة تساعده في إدارة المخابرات.

وزاد ذباب العصابة في مبالغته، فقال ان قايدي متمكن من سبع لغات، وحافظ لكتاب الله “القرآن الكريم”، ورياضي ذو مستوى عالي في الجودو الكاراتي، ومتواضع لدرجة انه محبوب من جميع ضباط الصف والمستخدمين المدنيين !!.

ونسب الذباب لقايدي صفات خارقة، وقال إنه مهندس دولة في الاعلام الالي اختصاص برمجة وكان قائد الوحدة العسكرية العملياتية الفوج الأول لمدفعية الاشباع في سيدي بالعباس غرب الجزائر، وأنه صاحب شخصية كاريزمية وشارك في معارك دامية ومرعبة في اطار محاربة الارهاب بين الوديان والجبال!.

وامتلأت مواقع التواصل الاجتماعي بروايات خيالية عن بطولات “المنجل” وصولاته وجولاته.

في الصورة يظهر محمد قايدي رئيس المخابرات حاليا (drs)ويسميه الذباب الإلكتروني "المنجل"…الصورة مأخوذة من اجتماع رسمي…

Posted by ‎Mohamed Larbi Zitout محمد العربي زيتوت‎ on Tuesday, July 23, 2019

وما هي إلا قليل حتى كشف نشطاء الحراك بطولات قايدي الحقيقية في قصر الإليزي والابتسامة تملأ وجهه، وتساءل الجزائيون اين هو المنجل المعادي لكل ما يمت لفرنسا بصلة !!!؟

وأظهرت الصور قايدي وهو على مائدة الطعام في الإليزي.

كما أظهرت صور أخرى حافظ القرآن الكريم وهو في معرض للخمور في إيطاليا عام 2011.

وهكذا لم تدم كذب العصابة هذه المرة سوى قليل، والجزائريون كشفوا خداعهم سريعا في ميدان الإنترنت كما في الميدان الحقيقي في ولايات الجزائر.

الإبتسامة التي أرعبت القرعة معرض الخمور في إيطاليا سنة 2011 المنجل البلاستيكي

Posted by ‎لسلوس إبراهيم‎ on Sunday, July 28, 2019

مواضيع متعلقة

الشعب سيحمي انتصار محاربي الصحراء من استغلال العصابة

Admin

عريب: مسؤولو النظام الحاكم أغبياء وألاعيبهم بائسة

Admin

هل ينجح بدوي في انقاذ نظام بوتفليقة من ثورة الشعب ؟

Admin